الأربعاء 18-اكتوبر-2017

الزرقاء تحتفل بيوم المعلم

thصثقفغ.jpg

احتفل في قاعة مركز الملك عبد الله الثاني الثقافي في الزرقاء مساء الخميس بيوم المعلم ، بحضور مدير الثقافة الدكتور منصور الزيود ورئيس مجلس التطوير التربوي عامر الوظائفي.

وتحدث الوظائفي عن أهمية المعلم باعتباره عنوان تقدم الأمم ورمز رقيها وحضارتها ، مشيرا إلى أهمية توفير البيئة الصفية الملائمة لتعزيز عطاء المعلم واظهار ابداعاته التعليمية .

وأشار إلى الأعباء التي يتحملها المعلم في سبيل ايصال رسالته التعليمية وتجويد أساليبه لنقل المعرفة إلى الطلبة وتخريج أجيال من المتميزين للإسهام في تطور المجتمع وتحقيق ازدهاره .

وتطرقت الباحثة المعلمة ماجدة سمارة إلى المشاكل والتحديات التي تواجه القطاع التعليمي والتي يتعين تذليلها من قبل الجهات المعنية وتعاون المؤسسات الرسمية والمدنية من أجل الارتقاء بواقع التعليم لافتة إلى أهمية الصدق والاخلاص في العمل التربوي لتنعكس النتائج ايجابا على التنمية المجتمعية .

وتحدثت المعلمة غادة عبد الفتاح بدورها عن رسالة التطوير التربوي الرامية إلى تهيئة البيئة الملائمة للمعلمين من أجل غرس المعرفة وتعليم مهارات الابداع والابتكار في عقول الطلبة .

واشتمل الحفل، الذي حضره رئيس فرع نقابة معلمي الزرقاء أحمد فتحي وجمع من المشرفين التربويين والمعلمين والمعلمات، على قصائد شعرية لكل من ضيف الله القلاب وأشجان الناصر ورياض شموط .

--(بترا)

أضف تعليق

تابعونا عبر

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر(جريدة الدرب الاردنية) http://darbnews.com
developed by social-ground.com