الأثنين 11-ديسمبر-2017

صندوق الزكاه في الكويت يتبرع للطلبة الفقراء في الزرقاء

3478.jpg

 

 

الزرقاء - من ماجد الخضري

تسلم رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور كمال الدين بني هاني تبرعا من بيت الزكاه الكويتي حيث سلم التبرع البالغ 33 الف دولا سفير الكويت في عمان حمد الدعيج ليكون مساعدة للطلبة الفقراء

وقَدَمَ رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني شكره وتقديره لدولة الكويت الشقيقة، وأميرها المحبوب، وحكومة وشعب الكويت الشقيق على ما قدموه ويقدمونه في سبيل رفعة الأمتين العربية والإسلامية لمساعدة المحتاجين والفقراء. وأضاف الدكتور بني هاني أن دولة الكويت كانت لنا ولجميع العرب على الدوام سندا وعونا بإسهاماتها الفاعلة في مختلف المجالات، واشتغالها على المشروعات الخيرية والتنموية في كثير من بقاع العالم.
وقدم شكره للقائمين على بيت الزكاة الكويتي الذي يقوم بجمع وتوزيع الزكاة بأفضل وأكفأ الطرق، وأضاف أن بيت الزكاة له أياد بيضاء في الإغاثة في مختلف البلدان والمجتمعات العربية والإسلامية. وتلك مساهمة إنسانية خيرية لا تخفى كل ذي بصر.
واشاد بجهود الدكتور حمد الدعيج الذي يُعدُّ صديقًا محبوبًا للشعب الأردني وللجسم الأكاديمي في المملكة، وبحرصه المستمر على رعاية وخدمة مواطني دولة الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي في الأردن، وتطلعه الدائم إلى النهوض بالبلدان العربية الشقيقة، وإدامة التعاون بينها على كافة المستويات ومنها المستوى الأكاديمي والتعليمي وقال نشاط السفير الكويتي يعدُّ إشارة واضحة في العمل الدبلوماسيّ المثمر الذي ينعكس خيرا ومنفعة وتنمية في البلدان العربية.

أضف تعليق

تابعونا عبر

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر(جريدة الدرب الاردنية) http://darbnews.com
developed by social-ground.com