الأثنين 26-يونيو-2017

بالصور: برشلونة يضرب أتلتيك بيلباو بثلاثية ويحاصر ريال مدريد


578643875.jpg

 

تلاعب برشلونة بضيفه أتلتيك بلباو، وهزمه بسهولة بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة 21 من الليجا.

سجل ثلاثية الفريق الكتالوني باكو ألكاسير، ليونيل ميسي وأليكس فيدال 18 و40 و67، ليرفع رصيده إلى 45 نقطة، ليقلص الفارق مؤقتا مع المتصدر ريال مدريد إلى نقطة وحيدة، بينما تجمد رصيد بيلباو عند 32 نقطة في المركز الثامن.

خاض لويس إنريكي المواجهة بعدة تعديلات على التشكيلة الأساسية، حيث أقحم باكو ألكاسير بجوار ثنائي الهجوم ميسي ونيمار، بالإضافة إلى وضع جيريمي ماثيو كظهير أيسر بجوار كتيبة الدفاع بيكيه وأومتيتي وأليكس فيدال، وثلاثي الوسط أندريه جوميز، رافينيا ألكانتارا، أردا توران.

أما إرنستو فالفيردي مدرب بيلباو، لجأ لطريقة 4-2-3-1، وفاجأ فريقه الجميع ببداية قوية، مستغلاً ثغرة الجبهة اليمنى للبارسا، وكاد الفريق الباسكي أن يتقدم بهدف مبكر، إلا أن القائم الأيمن تعاطف مع تير شتيجن، حيث تصدى لكرة راؤول جارسيا.

وفي اختراق جديد لجبهة فيدال، انطلق إيناكي ويليامز ليراوغ بيكيه، ويسدد الكرة في جسد الحارس الألماني، قبل أن يعود اللاعب نفسه، ليهدد مرمى البارسا مجددًا بضربة رأس بجوار القائم الأيمن، بعدها سدد راؤول جارسيا مجددًا في أحضان مارك أندريه تير شتيجن.

القدر عاقب فريق أتلتيك بيلباو ومدربه فالفيردي على هذه الفرص الضائعة، حيث انطلق نيمار بالكرة من الجهة اليسرى، ولعب كرة عرضية، قابلها باكو ألكاسير مباشرة في الزاوية الضيقة مسجلاً هدف التقدم، والأول له في الليجا هذا الموسم.

أضف تعليق

تابعونا عبر

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر(جريدة الدرب الاردنية) http://darbnews.com
developed by social-ground.com