الأربعاء 18-اكتوبر-2017

نادين نجيم: لا أعرف وفاء الكيلاني وأفضّل يوسف الخال

.png

الدرب نيوز 

حلت الممثلة نادين نجيم ضيفة الحلقة الأولى من الموسم الجديد من برنامج "منّا وجرّ"، وتحدثت عن مواضيع مختلفة فنية واجتماعية وشخصية مختلفة.
بداية، قالت نادين إنها تحاول أن تخفي طيبة قلبها لكي لا يكتشفها الآخرون، ثم انتقلت للحديث عن أشخاص خيّبوا أملها في المهنة، وقالت إنّ الآخرين يقفون إلى جانبها عندما يكونون في حاجة اليها، ويتخلون عنها عندما تنتفي هذه الحاجة، مشيرة الى أنّ المصالح هي التي تتحكم في المهنة.
عن أبرز الإنجازات التي حققتها خلال العام الحالي قالت نادين: نجاح مسلسل "الهيبة" في رمضان، وتعاملها مع مجوهرات بولغاري، وماكياج فورإيفر، وإحدى ماركات العدسات اللاصقة .
كما أشارت إلى أنها لا تتوقف عند مسألة أن تكون الأعلى أجرًا في الإعلانات، لأنها لا تحسب الامور من هذه الناحية، سواء تعلق الأمر بإعلان، او مسلسل، أو غلاف مجلة، ولا تسأل ماذا تقاضى غيرها، وأكدت: "أشك أن أكون الممثلة الأعلى أجرًا في الدراما العربية. أتقاضى ما يرضيني وليس لأنّ غيري يتقاضى أجرًا معيّنًا فيجب أن أتجاوزه".
كما تحدثت عن حلمها بالمشاركة في فيلم مهم وليس مجرد فيلم تجاري، كما أشارت إلى أنها كانت سعيدة لترشحها لجائزة أفضل ممثلة في كوريا الجنوبية عن مسلسل "سمرا".
نادين قالت إنها لم تخسر لعدم مشاركتها في "الهيبة 2" لأنّ القرار كان قرارها، ونفت وجود مشاكل بينها وبين تيم حسن، كما أكدت انها كانت راضية جدًّا عن مساحة دورها في "الهيبة1"، خصوصًا وأنها قدمتها بطريقة "أثقل" مما كان مكتوبًا في النص. وأوضحت أنّ سبب رفضها المشاركة في الجزء 2 من المسلسل، هو عدم وجود بطولة نسائية تليق بها وبمكانتها، لأنه يعتمد على البطولة الرجالية، كما نفت أن تكون أمل بوشوشة بديلة لها فيه، مشيرة إلى أنها لا تعرف ما إذا كانت بوشوشة سوف تشارك في العمل أم العكس.
وردًّا على سؤال ما إذا كان تيم حسن خسر وعابد فهد ربح، علّقت: "إذا كان تيم يحبّني جدًّا يمكننا أن نقول ذلك". وتابعت: " ما حدا خسر حدا. يجب أن نأخذ إجازة أنا وتيم، وربما نعود ونلتقي في أعمال أخرى".
عن الشائعات التي تطالها قالت إنها لم تتعرض لشائعات تجرحها، أو تجرح كرامتها أو أسرتها أو زوجها، ولكن هناك من يحاول دائمًا "التخريب" عليها، كونها فنانة ناجحة لكي يفسد عليها سعادتها.
عن الأعمال التي شاركت فيها وسبق أن شاركت فيها نجمات عالميات، وهي "تشللو"، و"نص يوم"، و"لو"، وقريبًا دورها في "طريق" الذي سبق أن قدّمته نجلاء فتحي، أوضحت انها لم تقلّد أحدًا ولم تحصل مقارنة بينها وبين النجمات اللواتي قدّمن هذه الأدوار في أعمال عالمية، وقالت: "أقدّم ما يشبهني وكما أرى الشخصية، وهذا ما سوف يحصل أيضًا في مسلسل "طريق".
نادين أوضحت أنها توقفت عن الإدلاء برأيها على "تويتر"، وأنها تفعل ذلك عندما يتعلق الأمر بالأشياء المهمة فقط، وقالت: "أريد أن أشتري راحة بالي، ولا يهمني أن أقوم بإفهام مجتمع كامل يفهم كلامي على طريقته".
عن العقوبة التي تطالب فيها في حق المُغتصب، أشارت إلى إلغاء بعض المواد في القانون، والسجن على الأقل 15 عامًا، وعن موقفها من موضوع المساواة بين المرأة والرجل، أجابت: "تكون بالعدل بينهما على الصعيد الاجتماعي أي في فرص العمل، والأجور، والميراث والقوانين"، وأضافت: "لكن هل يمكن تطبيق المساواة على كل جوانب الحياة، وهل يمكن في حال حصلت، أن تنعكس سلبًا على الأسرة، والحياة الزوجية، وعلاقة المرأة بالرجل في شكل عام. المساواة يجب ان تكون منهجًا يدرّس لأنّ كثيرين يفهمونها بشكل خاطىء، لكي تتحقق العدالة في المجتمع وتساهم في ازدهاره. والأهم عند تطبيق المساواة ألّا ننسى ونُلغى، ونتجاهل طبيعة الحياة الإنسانية، والمميزات والخصائص الموجودة عند المرأة والرجل، لأنّ ربّنا خلقنا امرأة ورجل".
عن رأيها بمن أثار ضجة أكثر هي أم مايا دياب في صور البانيو، قالت: "لا أعرف. هي عملت ضجة في السنة التي تصورت فيها، وأنا هذه السنة".
وقالت إنّ زوجها لا يغار، عندما سئلت من غار أكثر: زوجكِ أم وفاء الكيلاني؟، ثم تابعت " أكيد وفاء ما غارت. أنا لا أعرفها ولا يمكن أن أحكم عليها".
كما أكدت نادين أنّ علاقة صداقة تربطها بـ هيفاء وهبي، وردًّا على سؤال: من تعيش حياتها على نظرية المؤامرة بلقيس أم نادين الراسي؟ ، أجابت: "أعرف نادين ولكنني لا أعرف بلقيس على الصعيد الشخصي. ولا واحدة. مش زابطة".
وعن الممثل الذي تكرر تجربة التمثيل معه: يوسف الخال أم عمار شلق، ردّت: " يوسف الخال".

53ص.jpg53.jpg.jpg.jpg

.jpg

أضف تعليق

تابعونا عبر

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر(جريدة الدرب الاردنية) http://darbnews.com
developed by social-ground.com