السبت 23-سبتمبر -2017

لمجلس المحافظة " اللامركزية " المنطقة الاولى" ان شاء الله

 

gb.jpg

 

بقلم الدكتور ماجد الخضري

بعد التوكل على الله فقد عزمت على الترشح لانتخابات مجلس محافظة الزرقاء وذلك عن المنطقة الاولى التي تضم قصبة الزرقاء " الوسط التجاري " واحياء الحسين وشاكر وشبيب والنزهة ".

وعلى الرغم من ان تجربة انتخابات مجالس المحافظات او ما تسمى باللامركزية تعتبر من التجارب الجديدة على مستوى المملكة الا اني رايت انه من الافضل ان اخوض هذه الانتخابات بدلا من الانتخابات البلدية حيث رايت ان هناك تزاحم غير مبرر على الترشح لبلدية الزرقاء خاصة لرئاسة البلدية .

وانني اذ اعلن ترشحي لانتخابات مجلس المحافظة فانني اطلب من اخواني ابناء مدينة الزرقاء الدعم والموازرة وارى في نفسي القدرة على خدمة ابناء مدينة الزرقاء من خلال وجودي ان شاء الله في مجلس محافظة الزرقاء حيث بدات العمل من اجل كسب ود الناخبين وثقتهم ان شاء الله تعالى معتمدا على الله اولا ثم على رصيد الصداقة والمحبة مع ابناء المدينة وما قدمته خلال فترة وجودي في المجلس البلدي السابق خلال السنوات الاربع الماضية حيث عملت على خدمة المدينة وأبنائها .

وبفضل الله فانني احمل شهادة الدكتوراه في العلوم السياسية والاعلام ومدرس جامعي وصحفي في جريدة الراي والدرب وخطيب متطوع مع وزارة الاوقاف وعضو في العديد من الجمعيات الخيرية مثل جمعية مناصرة القدس .

وساخوض الانتخابات بفضل الله مع كتلة الاصلاح التي يهيمن عليها حزب جبهة العمل الاسلامي وهي تجمع من ابناء الزرقاء برئاسة المهندس علي ابو السكر مرشح رئاسة بلدية الزرقاء وانني اطلب الدعم والمساندة لهذه الكتلة اولا ومن ثم لي شخصا لعل الزرقاء تشهد مرحلة قادمة قائمة على التميز والانجاز والابداع مرحلة تقودها كتلة الاصلاح نحو اصلاح الامور وتحسين الاوضاع .

وساكون كما عرفني ابناء مدينة الزرقاء ان كتب الله لي النجاح خادما لكم واخ للجميع وسيكون مكتبي وبيتي مفتوحا كما كانت العادة كل يوم سبت ان شاء في استقبال ابناء مدينة الزرقاء وتلبية احتياجاتهم والاستماع الى مشاكلهم والعمل على حلها وعليه فانني اطلب الدعم والموازرة .

أضف تعليق

تابعونا عبر

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر(جريدة الدرب الاردنية) http://darbnews.com
developed by social-ground.com