السبت 23-سبتمبر -2017

الدكتور ماجد الخضري عضوا في كتلة الإصلاح ومترشحا على قوائم اللامركزية

magedk_loed.jpg

 

 

الزرقاء – خاص

انضم الدكتور الصحفي ماجد الخضري عضو مجلس بلدي الزرقاء السابق والمدرس الجامعي الى كتلة الاصلاح برئاسة المهندس علي ابو السكر مرشحا عن مجلس المحافظة " انتخابات اللامركزية "عن المنطقة الاولى.

وتم الاتفاق امس على انضمام الدكتور الخضري الى الكتلة بحضور المهندس ابو السكر والدكتور الخضري وعدد من قيادات حزب جبهة العمل الاسلامي ومرشحين من كتلة الاصلاح عن الانتخابات البلدية واللامركزية .

وقال الدكتور الخضري في تصريح صحفي لقد رايت ان كتلة الاصلاح التي تحمل توجهات اصلاحية و تضم شخصيات اسلامية ووطنية الاقرب الى فكري وبرنامج عملي ورايت ان انضم الى هذه الكتلة التي تشاطرني التوجهات وتعمل من اجل المصلحة العامة وتسعى من اجل اصلاح الاوضاع على الساحة الزرقاوية وارى ان الفرصة مهياه لها في قيادة المرحلة القادمة .

واضاف لقد كان لدي رغبة ان اترشح لرئاسة بلدية الزرقاء ولكن مع ترشح الاخ والصديق علي ابو السكر رايت انه من الانسب ان اكون ضمن كتلته كوني قريب منه فكريا وسياسيا وان اكون معه في معركة رئاسة بلدية الزرقاء وادعمه بكل ما استطيع من جهد .

وقال ليس غريب علي ان اكون في كتله تقودها جبهة العمل الاسلامي فان ابن الحركة الاسلامية منذ نعومة اظافري وامارس الخطابة في مساجد الزرقاء وجزء من الحراك الاسلامي.

وادعو الشرفاء من ابناء الوطن ان يكونوا مع هذه الكتلة وان يصوتوا لها والله الموفق وسيتم الاعلان عن التفاصيل الكاملة قريبا.

وقال الدكتور الخضري ان انفتاح جبهة العمل الاسلامي على الشخصيات الوطنية والاحزاب الاخرى والتشاركية فكرة من الافكار الرائدة التي لاقت نجاحا كبيرا في الاوساط الاردنية حيث ستضم قوائم الحزب مرشحين من مختلف الطوائف المتواجدة في الزرقاء مثل الشيشان والدروز والمسيحيين ومختلف العشائر الاردنية.

التعليقات  

 
#1 محمد الزواهره 2017-05-17 16:46
بالتوفيق انشاء الله فانته من ابناء الزرقاء المخلصين حفظك الله ورعاك وعلى طريق الخير سدد خطاك
اقتباس
 

أضف تعليق

تابعونا عبر

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر(جريدة الدرب الاردنية) http://darbnews.com
developed by social-ground.com