الأثنين 22-يناير-2018

خلل فني وراء أعطال شبكة زين

dk.jpg

الدرب نيوز

أكدت شركة «زين»، أن توقّف خدماتها مساء امس ، ناجم عن عطل فني مفاجئ، الأمر الذي منع عملاءها الاستفادة من خدماتها، مشيرة إلى أن فريق الصيانة يعمل على اجراء مسح كامل لمعرفة الاسباب.
وقالت الشركة في بيان مقتضب: « نعتذر عن صعوبة الاتصال الناتجة عن خلل فني خارج عن إرادتنا، حيث يقوم فريقنا (حاليا )بإجراء مسح كامل لمعرفة السبب الرئيسي لهذا الخلل رغم عودة الخدمة، مما قد يسبب بعض الإزعاج خلال الفترة القادمة لبعض المستخدمين»
وأربك تعطل خدمات «زين» عملاء الشركة أمس، بعدما توقفت شبكة الاتصال لأكثر من ساعة .
من ناحيته قال الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم قطاع الاتصالات الدكتور المهندس غازي الجبور، إن الكوادر الفنية في شركة زين تعمل على إيصال كامل الخدمة الهاتفية عبر الشبكة، مشيرا إلى أن العديد من الشبكات تواجهها احيانا مشاكل فنية في وقت ما.
وأشار إلى أن الهيئة بانتظار تقرير فني من «زين» اليوم حول انقطاع اتصالات الشبكة مساء امس السبت، متوقعا أن يكون قد حصل للشبكة خلل فني وأن الهيئة ستطلب من شركة زين تقريرا فنيا مفصلا او ما يسمى CDR.
من جهته قال المدير التنفيذي للإعلام والاتصال في شركة زين طارق البيطار إن كوادر الشركة تعمل على معالجة الخلل الفني بالسرعة الممكنة، متوقعا انهاء المشكلة في وقت قريب جدا، وسيتم توضيح ذلك للجمهور.

أضف تعليق

تابعونا عبر

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر(جريدة الدرب الاردنية) http://darbnews.com
developed by social-ground.com