الأثنين 20-فبراير-2017

البحرين.. ألقى جثة صديقه في البحر وعاد ليكمل نومه في سيارته

 

images.jpg

 

جددت المحكمة الجنائية الكبرى في البحرين، حبس بحريني تم القبض عليه وهو نائم في سيارة صديقه، الذي ألقى جثته في البحر في الجفير بعد جلسة تعاطي مؤثرات عقلية وخمور، وذلك لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

واكتشف حارس أمن إحدى البنايات القريبة من البحر، الجثة، حين لاحظها تطفو على المياه فأبلغ الشرطة بالواقعة، حيث حضر خفر السواحل وتمكنوا من انتشالها، وبعد الفحص تبين أن بها إصابات في منتصف الجبهة وخلف الرأس، ووجدوا بالقرب من موقع الجريمة المتهم نائمًا في سيارة تعود ملكيتها للمجني عليه، وبجوارها علب فارغة من البيرة، وفقًا لما أورده موقع "الأيام نت".

وأقر المتهم بأنه اعتدى على صديقه بالضرب وقد فقد وعيه فأنزله من السيارة وسحبه إلى البحر وأنزله ثم تركه وعاد لينام في السيارة مرة أخرى متأثرًا بالخمر والمؤثرات العقلية التي تعاطاها مع المجني عليه.

وفي التحقيقات أنكر المتهم ما أقر به وقال إنه تعرف على المجني عليه قبل 9 أشهر من الواقعة في أحد المقاهي، وفي يوم الواقعة اتصل به المجني عليه وطلب منه الحضور إليه ثم توجّها لمستشفى خاص بمنطقة الجفير ليأخذ أقراصًا طبية مؤثرة عقليًا، حيث تسلم 3 علب باع منهما اثنتين لشراء علب البيرة، وبقيت بحوزته علبة واحدة فقط.

وفي التفاصيل، قال المتهم إنّ المجني عليه تناول كمية كبيرة من تلك الأقراص، وتناول هو 30 قرصًا من عقار الزينكس والذي يصرف له من الطب النفسي، وبعد احتساء البيرة، سأل المتهم المجني عليه عن 50 دينارًا كان استلفها منه إلا أن الأخير رفض أن يعيدها، فاشتبك معه وضربه بقبضة يده على كتفه الأيمن ومؤخرة رأسه، ففقد الوعي، وحاول إيقاظه إلا أنه لم يتحرك، فنزل من السيارة وسحبه إلى البحر ورماه ثم عاد ليكمل نومه فيها.

ويواجه المتهم تهمة القتل وطلبت النيابة تجديد حبسه 15 يومًا أخرى.

أضف تعليق

تابعونا عبر

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر(جريدة الدرب الاردنية) http://darbnews.com
developed by social-ground.com