الأربعاء 24-يناير-2018

وزيرة التنمية الاجتماعية تزور مركز الاميرة منى الحسين لرعاية المسنات بالزرقاء

 

 

 

25994658_10211322354840017_5318781384420516493_n.jpg

 

 

 

الدرب نيوز – شحاده الحمود

زارت وزيرة التنمية الاجتماعية هالة بسيسو لطوف مركز الاميرة منى الحسين لرعاية المسنات بالزرقاء/الجمعية الأرثوذكسية الخيرية وقدمت شيك بمبلغ الفي دينارا لمدير المركز الأب فرح حداد دعما للمركز .

كما تفقدت الوزيرة يرافقها محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران ومدير تنمية الزرقاء معن القضاة ومدير المركز مرافق المركز للاطلاع على الخدمات التي يقدمها لنحو 30 نزيلة ، في حين قدمت الوزيرة الهدايا الرمزية للنزيلات واستمعت اليهن واطمأنت على صحتهن.

وقالت الوزيرة ان الجمعية الأرثوذكسية تعد من أقدم الجمعيات في مجال العمل الانساني ، مشيدة بالجهود التي يبذلها المركز لتوفير الرعاية الصحية وتوفير خدمات المأكل والمشرب لهن .

بدوره بين مدير المركز الأب فرح حداد ، ان المركز يعتبر من أول المراكز التي تعنى بالمسنات على مستوى الأردن ، حيث يعمل بالمركز نحو 13 موظفة وموظف ، مشيرا الى ان المركز يقبل المسنات من خلال وزارة التنمية الاجتماعية أو ذوي المسنات .

كما زارت الوزيرة مركز ارسالية المحبة بالرصيفة ، وجالت على أقسام المركز بحضور متصرف اللواء ماهر المومني ومديرتنمية الرصيفة أحمد الزبن ومدير مديرية الأشخاص ذوي الاعاقة بشار الضلاعين .

و قدمت الوزيرة دعما ماديا للمركز ، مثمنة عناية موظفي المركز بنحو15 طفلا وطفلة ذوي الاعاقة والخدمات التي يقدمها لهم .

أضف تعليق

تابعونا عبر

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر(جريدة الدرب الاردنية) http://darbnews.com
developed by social-ground.com