السبت 24-فبراير-2018

شركة مياهنا :- انقطاع المياه عن الزرقاءكان بسبب الاعتداء على الخط المزود من قبل تجار الاغنام

dug_k.jpg

 

 

 

شركة مياهنا :- انقطاع المياه كان بسبب الاعتداء على الخط المزود من قبل تجار الاغنام

الزرقاء – من د. ماجد الخضري

طالب مواطنون من الزرقاء وزير المياه والري حل مشكلة انقطاع المياه عن العديد من احياء المدينة وقالوا على الرغم من اننا في فصل الشتاء الا ان المياه ما زالت مقطوعة للاسبوع الثاني على التوالي في عدد من الاحياء وللاسبوع الثالث على التوالى عن احياء اخرى.

واستغربوا انقطاع المياه عن المدينة في هذا الوقت من العام حيث اننا في فصل الشتاء والمفروض ان الطلب على المياه قليل وطالبوا شركة مياهنا التحرك بشكل سريع وعاجل من اجل ايصال المياه للاحياء التي ما زالت المياه عنها مقطوعة .

وبين عضو مجلس بلدي الزرقاء وليد ابو عبده ان المياه انقطعت عن حي الاحمد الذي يسكن فيه بسبب انفجار في خط الانابيب الذي يصل الى الحي وقال ان الاهالي توصلوا مع شركة مياهنا وان الشركة اعادت المياه ولكن لم يصل المياه الى الاهالي بسبب فقدان الدور .

وقال المواطن محمد ابو ليلى ان المياه مقطوعة عن اسكان ضاحية الاميره هيا وطالب بايصال المياه الى السكان في اسرع وقت ممكن وقال ان المياه لم تصل الى الاهالي منذ اسبوعين واستغرب انقطاع المياه في هذا الوقت من العام .

وقال المواطن ياسر عبد الله " حي الامير محمد " ان انقطاع المياه في فصل الصيف امرا معتادا عليه ولكن الانقطاع في فصل الشتاء فهو غريب وحث شركة مياهنا بذل مزيدا من الجهود من اجل ايصال المياه الى المواطنين.

وقال مدير شركة مياهنا في الزرقاء جريس دبابنه ان انقطاع المياه عن المدينة كان يوم السابع من الشهر الماضي بسبب انقطاع المياه من مشروع الديسي وقال كان انقطاعا مبرمجا وقد استمر اسبوعا واحدا وقال ان الاسبوع الماضي كان هناك ايضا انقطاع لمدة يومين حيث انقطع التزود من الازرق بسبب الاعتداء على الخط من قبل تجار الاغنام وبين انه تم اصلاح الخط اكثر من مرة حيث كان تجار الاغنام بعد اصلاح الخط يعاودون الاعتداء عليه .

وقال ان انقطاع المياه كان محدودا مشيرا لوجود نظام محوسب في شركة مياهنا وان من تنقطع عنه المياه يجب ان يسجل شكوى لتتم متابعة هذه الشكاوى والتعامل معها ضمن القنوات الرسمية واستغرب شكوى البعض والقول ان المياه انقطعت لمدة ثلاثة اسابيع وقال ربما انقطعت المياه عن البعض لمدة اسبوع واحد فقط.

وحث المواطنون الذين لم تصلهم المياه الاسراع بالشكوى الى شركة مياهنا وقال مكاتبنا مفتوحة لمن يريد ان يتقدم بشكوى رسمية وقال يوجد كميات كافية من المياه مشيرا الى ان حصة الزرقاء كبيرة والامور عادت الى طبيعتها

أضف تعليق

تابعونا عبر

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر(جريدة الدرب الاردنية) http://darbnews.com
developed by social-ground.com