الخميس 22-فبراير-2018

استشهاد منفذ عملية نابلس

 

555599977.jpg

الدرب نيوز

اغتالت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء، المطارد أحمد نصر جرار عقب عملية عسكرية واسعة في بلدتي السيلة الحارثية واليامون غرب مدينة جنين.

وأشار مواطنون لوكالة "صفا" الفلسطينية إلى أن اشتباكا مسلحا وأصوات انفجارات وقعت في الحي الغربي لليامون عقب محاصرته في غرفة مهجورة لجأ إليها إثر مطاردته في بلدة السيلة الحارثية وتمكنه من الانسحاب.

وعلى الرغم من الاشتباك المسلح والهدم ما زال الاحتلال متواجدا في المنطقة الغربية ويقوم بعمليات تفتيش واسعة فيما لم تنسحب قوات الاحتلال من المنطقة.

وكانت جرافات الاحتلال الإسرائيلي شرعت في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء بهدم أجزاء من مبنى وغرف في حارة الخمايسة في بلدة اليامون غرب مدينة جنين.

وقالت مصادر إن العملية العسكرية استمرت طوال ساعات الليل في بلدة السيلة الحارثية التي كانت محور المداهمات حيث حوصرت بعشرات الآليات وأغلقت مداخلها في حين لم تفارق الطائرات الزنانة سماء المنطقة وعلى علو شديد الانخفاض.

وأضافت أن أصوات انفجارات وإطلاق نار متقطع سمع طوال ساعات الليل في السيلة الحارثية وفي منطقة الوديان بين اليامون والسيلة الحارثية ، أعقبه اقتحام آخر لبلدة اليامون ومحاصرة بناية المواطن نبيل أبو سيفين حيث هدمت جرافات الاحتلال سورا وغرفا بمحيط البناية.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال نكلت بالمواطنين في بلدة السيلة الحارثية خلال المداهمات وكانت تنادي على المطارد أحمد جرار بتسليم نفسه عبر مكبرات الصوت وفتشت منازل وأحدثت بها خرابا كبيرا ونشرت القناصة على أسطح المنازل.

أضف تعليق

تابعونا عبر

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر(جريدة الدرب الاردنية) http://darbnews.com
developed by social-ground.com