جمعية الحياة تقدم فحوصات طبية مجانية لابناء المجتمع المحلي

الزرقاء –

 اقامت جمعية الحياة الخيرية للتنمية الاجتماعية يوما صحيا مجانيا بالتعاون مع مديرية صحة  الزرقاء وجمعية اتحاد طلبة الطب في الاردن ضمن مشروع دعم النظم الصحية لمجتمع المحلي .

 وبين رئيس الجمعية غريب عبد الرحمن بان هذا اليوم ياتي في اطار الخطة التي وضعتها الجمعية لخدمة المجتمع المحلي مشيرا الى مئتي فرد من افراد المجتمع المحلي شاركوا في هذا النشاط من ابناء منطقة الجبل الابيض وحمزه ورحمه .

 وقال لقد تضمن هذا النشاط فحوصات طبية مجانية في مجل السكري والضغط وسرطان الثدى والانماط الغذائية التي تهتم بصحة المجتمع

 وبين مدير صحة الزرقاء الدكتور تركي الخرابشة بان مديرية صحة الزرقاء تقدم الدعم اللازم للجمعيات الخيرية والتطوعية وانها تشجع اقامت مثل هذه الايام المجانية التي تشهد مشاركة اعداد كبيرة من المواطنين فيها .

 وبين بان كافة الادوية متوفرة في المراكز الصحية التابعة للمديرية وان المراكز تفتح ابوابها لاستقبال المواطنين وتقديم الخدمات اللازمة لهم .

 وقالت منى عطيه منسقة البرامج الصحية في مديرية صحة الزرقاء بان المديرية ستنفذ مجموعة من النشاطات في عدد من احياء المدينة ودعت المواطنين للاستفادة من هذه الانشطة .

وحث  مدير اوقاف محافظة الزرقاء محمد الجبول على ضرورة تعميم فكرة الايام الصحية التطوعية على مختلف احياء المدينة مؤكدا على اهمية هذه العمل التطوعي واجره الكبير في الاخرة

 

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر، وجميع المقالات والتعليقات لا تعبر عن وجهة نظر الموقع